أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » حلقات الدوران » تطبيق أربع نقاط الاتصال اضعا الكرة

تطبيق أربع نقاط الاتصال اضعا الكرة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-05-09      المنشأ:محرر الموقع

الأربع نقاط الاتصال اضعا الكرة هي شعاعي الكرة الاتصال الزاوي صف واحد. محامل الدوران لها مجاري مائية مصممة للتعامل مع الأحمال المحورية ثنائية الاتجاه. تتطلب هذه المحامل مساحة أقل ويمكنها تحمل كل من الأحمال المحورية الخالصة والأحمال المدمجة. وتستخدم هذه المحامل في مجموعة متنوعة من الصناعات لتوفير قدر أكبر من الدقة والسلامة. تحلل هذه الورقة أيضًا حركة الكرة والاحتكاك المنزلق في المحمل ، والتي يمكنها فهم المحمل بشكل أكثر دقة.

انت سوف تعلم:

  • ما هو أربع نقاط واضعا الكرة الاتصال

  • أربع نقاط الاتصال واضعا الكرة التطبيق

  • حركة كروية وإحتكاك منزلق في محمل كروي بأربع نقاط تلامس

فريف

أربع نقاط الاتصال الكرة الدوران تحمل هو نوع منفصل من تحمل. يمكن القول أيضًا إنه محمل كروي تماس الزاوي يمكنه تحمل حمل محوري ذي محورين. المجاري المائية الداخلية والخارجية عبارة عن مقاطع عرضية على شكل خوخ. عندما لا يكون هناك حمولة أو حمولة نصف قطرية نقية ، تظهر الكرة الفولاذية والطويق كجهة اتصال من أربع نقاط ، والتي هي أصل هذا الاسم.

الوضعية

  • المركبات الجوية منصة

تستخدم مركبات منصات العمل الهوائية عادةً حلقة الدوران هذه وهي مدمجة. يخضع هذا النوع من محامل الدوران أيضًا للقوة المحورية والقوة الشعاعية ولحظة الإمالة ، ويستخدم على نطاق واسع في آلات البناء الصغيرة والمتوسطة الحجم.

  • رافعة شاحنة

تستخدم رافعات الشاحنة عادةً محامل الدوران الكروية الكبيرة ذات الصف الواحد أحادية النقاط. يمكن لهذا النوع من محامل الدوران تحمل حمولة محورية أكبر وحمل شعاعي وإمالة ، مما يتيح للرافعة رفع الأحمال الثقيلة بثبات وموثوق.

  • حفارة

تستخدم الحفارة عادة ترسًا داخليًا مسنن من أربع نقاط تلامس محمل الترس الداخلي ذو صف واحد. هذا النوع من محامل الدوران يمكن أن يتحمل الحمل المحوري ، والحمل نصف القطر ولحظة إمالة ويمكن أن تحمل تأثير كبير. دوران مرنة ومستقرة.

حركة الكرة والاحتكاك المنزلق في محمل كروي بأربع نقاط تلامس

عندما يتم تشغيل المحمل بثلاث أو أربع نقاط تلامس ، يزداد الانزلاق والانسياب بسبب الاحتكاك المتزايد داخل التلامس الإهليلجي ، مما يعوض فوائد مشاركة الحمل. هذا هو السبب في أن مفهوم الأقواس المزدوجة يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار عند العمل بسرعات عالية. بالمقارنة مع الكرات التقليدية مع نقطتي اتصال ، يتم تقليل الحمل بشكل كبير ، ويمكن أن يصل حمل كرة الحمل الخفيف إلى 40٪ أو 60٪ في المنطقة حيث يكون الحمل الشعاعي معاكسًا. إن ميزة الكرة الموجودة بالقرب من الاتجاه الشعاعي ليست واضحة ، لكنها لا تزال تصل إلى 20-40٪ تحت حمل دفع منخفض.

بالنسبة للحركية الداخلية ، لا تكون نتيجة الاحتكاك ومعاملته خطية لأنها تؤثر على توزيع الحمل. بالمقارنة مع تصميم المحمل التقليدي ، فإن فقد الطاقة الناتج عن الاحتكاك يزداد بشكل كبير. ومع ذلك ، تحت عبء الدفع العالي ، فإن فقدان الاحتكاك غير واضح. تجدر الإشارة إلى أن مساهمة مصادر تبديد أخرى لا تعتبر هنا. في حالات فقدان الطاقة العالية السرعة ، يكون التحريض على الزيت مهمًا بشكل كبير وقد يخفي مساهمة الاحتكاك في الطاقة المستهلكة في واجهة الممر السالك. العامل الأخير الذي يجب مراعاته بعناية عند السرعات العالية هو عامل الكهروضوئية ، والذي يتوافق مع الحد الأقصى لمنتج ضغط التلامس وسرعة انزلاق النقاط عند القطع الناقص التلامسي. يرتبط هذا العامل الكهربي عادة بخطر الالتواء.

تم إجراء تحليل على محمل كروي مزدوج يأخذ في الاعتبار قوة الطرد المركزي والآثار الجيروسكوبية. بناءً على ظروف تشغيل الحلقة الداخلية بخمسة درجات من الحرية ونموذج الاحتكاك Coulomb ، تمتد نظرية الحمل التقليدية من نقطتين إلى ثلاث أو أربع نقاط اتصال. تعتبر معايير التحكم الشائعة لمحامل الكرات للممرات المائية الداخلية أو الخارجية مثيرة للجدل ومن المعروف أنه يصعب مطابقتها مع البيانات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تشارك أكثر من نقطتي اتصال ، يصبح عتيقًا. تم اقتراح نموذج رياضي لوصف الحركات الداخلية للكرات المعقدة تحت تأثير ظروف العمل الخارجية. يعتبر سمك زيوت التشحيم في المعادلة الهندسية ويتم حل النظام اللاخطي للنموذج شبه الاستاتيكي بطريقة نيوتن رافسون. يتم التحقق منه أولاً عن طريق المقارنة مع البيانات المنشورة من محامل كروية تقليدية أو مفردة. وتمت مقارنة النتائج أيضًا بالنتائج المقدمة بواسطة البرنامج التجاري RBL4. أخيرًا ، تم إجراء تحليل محمل كروي مزدوج القوس ، مما يبرز الحركة المعقدة للكرة.

في ظل ظروف العمل العادية ، عندما يتعرض المحمل للحمل المحوري في أي اتجاه ، يمكن تشكيل زاوية تلامس ، وتكون الكرة الفولاذية على اتصال مع الأجناس الداخلية والخارجية لتجنب الاحتكاك الانزلاقي الكبير في منطقة الاتصال. إنه مثالي لمقاومة الضغط العالي لحظية. المحمل يحقق أربع نقاط اتصال بين السباق والكرة الفولاذية. يمكن أن تحمل الحمل الفوري وتحميل محوري دوارة. على الرغم من أنه يمكن استخدامه أيضًا في ظل ظروف الحمل الخفيف ، إلا أنه يمكن أن يتحمل الحمل الشعاعي البسيط ليس بديلاً عن محامل الكرات التلامسية الشعاعية أو الكرات الزاويّة التلامسية.



منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

سوزهو WanDa الالتفاف ، وإذ تضع المحدودة
خيار آخر لك!
سوزهو WanDa الالتفاف ، وإذ تضع المحدودة
رقم 15 ، طريق هواشيا ، المجمع الصناعي الثالث ، مقاطعة تونغشان ، سوزهو ، جيانغسو ، الصين.
+ 86-516-83309366 + 86-516-83303986
info@slew-bearing.com
+ 86-133-37939399 + 86-180 2053 7858

الصفحة الرئيسية