أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » الدوران تحليل الشحوم واضعة

الدوران تحليل الشحوم واضعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:كيفن     نشر الوقت: 2018-12-26      المنشأ:محرر الموقع

باعتبارها جزءًا مهمًا جدًا في المعدات الميكانيكية ، فإن محمل الدوران هو مفتاح التشغيل العادي للعديد من المعدات الميكانيكية ، كما أنه جزء لا غنى عنه في تشغيل العديد من المعدات الميكانيكية. ويمكن ملاحظة أن أهميةمحمل الدوران بديهي. بالإضافة إلى ذلك ، لضمان الاستخدام العادي للمحمل الدوراني ، نحتاج غالبًا إلى تطبيق طبقة من زيت التشحيم على سطح محمل الدوران. يمكن أن يؤدي تطبيق مواد التشحيم على حلقة الدوران إلى تقليل الاحتكاك الداخلي بشكل فعال. يمكن أن يساعد تطبيق مواد التشحيم على كل من الطويق الداخلي وعنصر التدحرج على تقليل التلامس المعدني عند التلامس المتبادل ، مما يمكن أن يساعد في التقليل من الاحتكاك. يقلل الاحتكاك من التآكل والتلف الناتج عن المنتج أثناء الاستخدام ، ويجلب المزيد من التأثيرات.

الدوران واضعة الشحوم

يمكن أن يؤدي تطبيق مواد التشحيم على حلقة الدوران إلى إطالة عمر المنتج وتجنب التآكل والتلف بشكل فعال في جميع الحالات. ومع ذلك ، بعد تطبيق زيت التشحيم ، يمكن أن يساعد سطح الاتصال على إحداث تأثير تشحيم جيد ، ويمكنه أيضًا إطالة عمر الخدمة وتحسين كفاءة استخدام المنتج أثناء عملية الدوران.

يتم تدوير محمل الدوران إلى الداخل مع كمية صغيرة من الشحوم. يتيح التنشيط للمستخدم إعادة ملء الشحوم الجديد وفقًا لظروف العمل المختلفة.مجرى الدوران يجب أن تملأ الشحوم بانتظام. بشكل عام ، يتم دعم التزود بالكرة مرة كل 100 ساعة من التشغيل ، ويتم دعم التزود بالوقود كل 50 ساعة. يجب أن تقصر دورة التزييت بيئة العمل الخاصة ، مثل اختلاف درجات الحرارة المدارية ، الرطبة ، المتربة ، الحرارة الكبيرة والتشغيل المستمر. يجب إضافة شحم جديد قبل وبعد إيقاف تشغيل الجهاز لفترة طويلة. يجب ملء التشحيم بالشحوم في كل سباق حتى يتسرب من الختم. عند ملء الشحوم ، أدر حلقة الدوران ببطء لتعبئة الشحم بالتساوي.

التشحيم مهم بشكل خاص في صيانة محامل الدوران. تزييت مناسب وصيانة دورية للشحوم يكون لهما تأثير حاسم على مجرى السباق وعمره. عند شحن محمل الدوران من المصنع ، تتم إضافة كمية صغيرة من شحوم قاعدة الليثيوم ذات الضغط الشديد بشكل عام إلى السباق. عند تنشيطه ، يجب على المستخدم إعادة ملء الشحوم الجديد وفقًا لظروف العمل المختلفة. يجب أن يمتلأ مجرى مزلقة الدوران بالشحم بانتظام. بشكل عام ، يتم ملء محمل الدوران من نوع الكرة مرة واحدة كل 100 ساعة من التشغيل ، ويتم تعبئة حلقة الدوران من نوع الأسطوانة مرة واحدة كل 50 ساعة من التشغيل. في حالة ظروف العمل الخاصة ، مثل درجة الحرارة العالية ، الرطوبة العالية ، الغبار العالي ، التغيرات الكبيرة في درجات الحرارة والتشغيل المستمر ، يجب تقصير دورة التزييت. يجب إضافة شحم جديد قبل وبعد إيقاف الماكينة لفترة طويلة. يجب ملء التشحيم بالشحوم في كل سباق حتى يتسرب من الختم. عند ملء الشحوم ، أدر حلقة الدوران ببطء لجعل حشوة الشحوم متساوية. يجب أن تزيل محامل الدوران المسننة دائمًا الحطام من سطح السن وتطبق الشحم المقابل في الوقت المناسب. اعتمادًا على ظروف التشغيل ، يمكن للمستخدم أيضًا اختيار أفضل الشحوم. بعد تشغيل محمل الدوران لأول مرة لمدة 100 ساعة ، يجب فحص قوة شد البراغي السابقة. بعد كل 500 ساعة من التشغيل ، يجب الحفاظ على الترباس بقوة كافية قبل الشد.

ملء الشحوم هو أهم جزء في اليومصيانة الدوران. تعتمد دورة التعبئة على بيئة العمل والقوة. إنه مليء برقم الدُفعة غير الصحيح وغير المطابق للجودة وغير القياسي ، إلى جانب درجة حرارة سطح المجاري. عندما يتم رفعه ، يتم تخفيف الشحوم بسهولة. عندما يتم دفع ذراع القيادة في محرك التأرجح إلى القسم العلوي من الترس الدائري أثناء عملية الربط ، فإنه سوف يتدفق إلى تجويف المحامل من خلال ختم الزيت الداخلي ، وأخيراً سوف تتدفق الشحوم من مانع التسرب الخارجي للخارج ، مما تسبب في طحن جاف. لذلك ، يتم تقليل تأثير تزييت المجاري المائية ومعدات القيادة إلى حد كبير ، كما يتم تقصير عمر الخدمة للمحمل الدوراني. يظهر الاختيار الصحيح لشحم محامل الدوران في الجدول أدناه:

الدوران واضعة اختيار الشحوم


إذا كان أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا!



منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

سوزهو WanDa الالتفاف ، وإذ تضع المحدودة
خيار آخر لك!
سوزهو WanDa الالتفاف ، وإذ تضع المحدودة
رقم 15 ، طريق هواشيا ، المجمع الصناعي الثالث ، مقاطعة تونغشان ، سوزهو ، جيانغسو ، الصين.
+ 86-516-83309366 + 86-516-83303986
info@slew-bearing.com
+ 86-133-37939399 + 86-180 2053 7858

الصفحة الرئيسية